اجتماع لجنة الحوار السياسي بمجلس النواب الليبي

اجتماع لجنة الحوار السياسي بمجلس النواب الليبي

الثلاثاء 11 يوليو 2017

عقدت لجنة الحوار السياسي المنبثقة عن مجلس النواب الليبي مساء اليوم الثلاثاء بمقر ديوان مجلس النواب، اجتماعها الثالث برئاسة “الدكتور عبد السلام نصية” وبحضور بعض من أعضائها.

وصرح رئيس لجنة الحوار “الدكتور عبد السلام نصية” لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب، بأن هذا الاجتماع لاستعراض الإطار القانوني والتشريعي لعمل لجنة الحوار السياسي بداية من قرار رقم (3) لمجلس النواب، بشأن تفويض مكتب الرئاسة بإصدار قرار تشكيل لجنة للحوار ، وقرار رقم (2) بشأن تشكيل اللجنة والتي شكلت وتظم (24) عضواً من مجلس النواب مع التأكيد على الثوابت الاساسية التي نص عليها قرار مجلس النواب والتي تضمنت (5) نقاط اساسية تحكم وتضبط الإطار التشريعي والقانوني لعمل اللجنة.

وأضاف نصية: كما تم خلال هذا الاجتماع استعراض الاعمال التي قامت بها اللجنة خلال الفترة الماضية، من تاريخ مباشرة عملها إلى يومنا هذا، كما تم إعداد تقرير مفصل ومكتمل يتضمن اللقاءات السياسية والحوارية التي تمت من خلال اللجنة أو من خلال رئيسها مع بعثة الأمم المتحدة أو مع مبعوثها الدولي، وسيرفع هذا التقرير إلى مكتب الرئاسة للاطلاع .

يشار إلى أن لجنة الحوار السياسي قد شكلت بناءً على قرار رقم (2)الصادر من مكتب رئاسة مجلس النواب يوم الأحد الموافق 14 ابريل 2017م.

اترك رد