استمرارتوافد مشائخ القبائل الليبية على فخامة رئيس مجلس النواب

استمرارتوافد مشائخ القبائل الليبية على فخامة رئيس مجلس النواب

1 ابريل2017 م

استقبل فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح عيسى بمقر إقامته بمدينة القبة وفد ممثلي بلديات الجنوب ووفد من مشائخ وأعيان وحكماء وشباب قبيلة الجوازي وعدد من مشائخ وأعيان وحكماء قبيلة العواقير.

وأكد وفد ممثلي بلديات الجنوب لفخامة الرئيس على شرعية مجلس النواب المنتخب في إنتخابات حرة ونزيهة وأعلنوا دعمهم ومساندتهم له،كما أوضحوا لفخامة الرئيس الخدمات المتاحة لسكان الجنوب في مجال الخدمات والاقتصاد والأمن من خلال الوزارات المختصة بالحكومة المؤقتة.

وجاء في لقاء فخامة رئيس مجلس النواب بوفد مشائخ وأعيان وحكماء وشباب الجوازي والذي تخلله تكريم لفخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيله صالح عيسى، حيث قدموا له شهادة تكريم وتقدير وسلموا له درع على مواقفه الوطنية الثابتة والصادقة كما أكدواعلى دعمهم لمجلس النواب برئاسة المستشار عقيله صالح عيسى وللقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفه بالقاسم حفتر، كما نددوا واستنكروا تمديد العقوبات الجائرة على المستشار عقيله صالح من قبل مجلس وزراء الإتحاد الاوربي وأعتبروا هذه التصرفات ظالمة في حقه لأن ما يقوم به فخامة رئيس مجلس النواب يعبر عن إرادة الشعب الليبي ، كما تم التطرق في هذا اللقاء الى عديد الموضوعات المتعلقة بالشأن الليبي السياسي والعسكري والاقتصادي.

الجدير بالذكر أن وفد قبيلة الجوازي قد طلب من فخامة الرئيس بفتح تحقيق في قضية ذبح وإعدام ارتكبت في حق قبيلة الجوازي فترة الإحتلال التركي لليبيا مما يضمن حقه التاريخي.

ويأتي لقاء فخامة رئيس مجلس النواب مع عدد من مشائخ وأعيان وحكماء قبيلة العواقيروالذي عبروا فيه عن تأييدهم ودعمهم لمجلس النواب برئاسة المستشار عقيله صالح عيسى وللقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفه بالقاسم حفتر كما تم التطرق في هذا اللقاء الى عديد القضايا المتعلقة بالشأن السياسي والأقتصادي والعسكري .

  • المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي .

اترك رد