“الصالحين عبد النبي”: السفارة الايطالية ستفتح مقراً لها بمدينة طبرق نهاية الشهر الجاري.

“الصالحين عبد النبي”: السفارة الايطالية ستفتح مقراً لها بمدينة طبرق نهاية الشهر الجاري.

الاربعاء 5 ابريل 2017

قال عضو مجلس النواب “الصالحين عبد النبي” أن لقاء السفير الإيطالي مع فخامة رئيس مجلس النواب يأتي ضمن التحركات السياسية والدبلوماسية التي يقوم بها مجلس النواب.

وأضاف عضو المجلس “الصالحين عبد النبي” أن هذه التحركات نتج عنها زيارة الوفد البرلماني البريطاني والذي التقى رئيس مجلس النواب وعدد من أعضاء المجلس، كما التقى بالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، حيث شاهدوا بأنفسهم الأمن والاستقرار بمدن برقة.

وكشف عضو المجلس عن تلقي عدد من أعضاء مجلس النواب والحكومة المؤقتة المنبثقة عنه لدعوة رسمية لزيارة المملكة المتحدة نهاية شهر ابريل الجاري، وفيما يخص ما تناوله لقاء السفير الإيطالي مع رئيس مجلس النواب والذي حضره عضو المجلس “الصالحين عبد النبي” قال: أن ايطاليا هي الشريك الاقتصادي الاول لليبيا ويجب ان تكون على مسافة واحدة من كل الليبيين.

وذكر “الصالحين عبد النبي” أن السفارة الإيطالية ستفتح مقر لها في مدينة طبرق نهاية هذا الشهر لتسهيل الإجراءات للمواطن الليبي للحصول على تأشيرات السفر الى ايطاليا.

وأشار عضو المجلس “الصالحين عبد النبي” الى مطالبتهم إيطاليا عبر سفيرها بتفعيل الاتفاقيات التي تم إبرامها مع الحكومة الليبية السابقة، كما تم طلب تسهيل إجراءات العلاج والدراسة للطلبة الليبيين وفتح خط جوي مع إيطاليا.

يذكر أن لقاء السفير الإيطالي مع فخامة رئيس مجلس النواب كان بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ونائب رئيس المجلس الرئاسي غير الدستوري “علي القطراني”.

اترك رد