فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح يدين الأعمال الإرهابية ضد المتظاهرين المدنيين العزل في ساحة الكيش

فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح يدين الأعمال الإرهابية ضد المتظاهرين المدنيين العزل في ساحة الكيش

أدان فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح الأعمال الإرهابية ضد المتظاهرين المدنيين العزل في ساحة الكيش ببنغازي مقدماً أحر تعازيه لأسر الشهداء داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم آلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، كما ونتمنى من الله العلي القدير أن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

كما وجدد المستشار عقيلة صالح المطالبة للأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي بتنفيذ مطالب المتظاهرين المدنيين العزل والذي خرجوا لدعم القوات المسلحة العربية الليبية في حربها على الإرهاب في كل من بنغازي وسرت.

وأضاف المستشار عقيلة صالح أن هذه القذائف الإرهابية التي تتحطم أمام بسالة وشجاعة الليبيين والليبيات في مدينة بنغازي هدفها إسكات صوت الحق المنادي في مظاهرات سلمية تشرعها القوانين والأعراف الدولية في كل أنحاء العالم والتي طالب من خلالها المتظاهرين بدعم قواتهم المسلحة في حربهم على هؤلاء الإرهابيين الذين عاثوا في الأرض فساداً .

وإننا نؤكد مطالب المتظاهرين الذين سقط منهم شهداء وجرحى للمجتمع الدولي بتصحيح مسار الاتفاق السياسي الذي قوبل برفض شعبي عارم في مختلف ربوع البلاد وعدم التدخل في شؤوننا الداخلية.

– المستشار الإعلامي لفخامة الرئيس فتحي المريمي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*