بليحق : الأسبوع القادم سوف يشهد الفصل في الصيغة النهائية لتعديل الاتفاق السياسي.

بليحق : الأسبوع القادم سوف يشهد الفصل في الصيغة النهائية لتعديل الاتفاق السياسي.

14\11\2017م

صرح المتحدث الرسمي لمجلس النواب السيد ” عبد الله بليحق ” لمندوب الإعلام بديوان مجلس النواب، بأن مجلس النواب قد استأنف جلسته الرسمية اليوم الثلاثاء، بمقره في مدينة طبرق.

وقال ” بليحق ” أن الجلسة قد استأنفت، برئاسة فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” ومعالي النائب الثاني الدكتور ” احميد حومة ” وبحضور أكثر من 60 نائباً .

وأوضح  المتحدث الرسمي لمجلس النواب ، أن السادة أعضاء المجلس، قد ناقشوا اليوم المبادرتان المقدمتان؛ الأولى، من البعثة الأممية والثانية، التي تقدم بها  عدد من السادة أعضاء مجلس النواب وعدد من أعضاء مجلس الدولة، بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث تم مناقشة ومداولة هاتين المبادرتين، اللتان تقتربان من بعضهما بشكل كبير في المحتوى.

وأكد ” بليحق ” أن جلسة اليوم قد علقت إلى يوم الإثنين القادم،  على أن تحال المبادرتان إلى لجنة الحوار، لدراستهما بشكل مستفيض وتقديم حوصلة نهائية إلى مجلس النواب خلال الأسبوع القادم، للتصويت عليهما وإتاحة فرصة للسادة أعضاء مجلس النواب للحضور خلال الأسبوع القادم.

وقال بليحق : الأسبوع القادم سوف يشهد الفصل في الصيغة النهائية للجنة الحوار ولمجلس النواب، فيما يخص تعديل الاتفاق السياسي.

كما نبه ” بليحق ” إلى أن رئاسة مجلس النواب، تدعو كل السادة أعضاء المجلس بضرورة الحضور الأسبوع المقبل إلى مقر مجلس النواب بمدينة طبرق .

يشار إلى أن مجلس النواب، يشهد هذه الأيام حراكً من حيث انعقاد الجلسات والكم الهائل من الوفود على الصعيد المحلي والدولي.