بليحق: نواب المنطقة الجنوبية وأعيانها يطالبون القائد الأعلى للقوات المسلحة بإعلان حالة الطواريء

بليحق: نواب المنطقة الجنوبية وأعيانها يطالبون القائد الأعلى للقوات المسلحة بإعلان حالة الطواريء

صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد عبدالله بليحق لإدارة الإعلام بديوان المجلس ،أن مجلس النواب قد استأنف جلسته الرسمية اليوم برئاسة فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبحضور عدد من أعضاء مجلس النواب.

وقال بليحق : افتتحت جلسة اليوم بعرض بند خاص للكتاب الذي وجهه معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة بشأن بعض الوزارات الشاغرة حيث رشح معالي رئيس الحكومة ثلاث أسماء لوزارات العدل والتعليم والداخلية وبعد المداولة والمناقشتة تحت قبة البرلمان  والأطلاع على السير الذاتية للمرشحين تم منح الثقة للوزراء بأجماع السادة النواب الحاضرين.

وأطلع ” بليحق ” مندوب إدارة الإعلام بديوان المجلس عن دعوة وجهت خلال الجلسة لفخامة رئيس مجلس النواب من السيد النائب الهادي الصغير باسم نواب المنطقة الجنوبية وكذلك الأعيان.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب: جاءت الدعوة التي وجهت لفخامة رئيس مجلس النواب باسم نواب المنطقة الجنوبية وكذلك الأعيان للوقوف على الأوضاع في الجنوب الليبي وزيارة المنطقة الجنوبية ، كما طالبوا فخامته بإعلان حالة الطواريء وذلك لما يعانيه الجنوب من وضع أمني صعب وبالفعل أعلن القائد الأعلى للقوات المسلحة المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب حالة الطواريء في الجنوب الليبي وقبل دعوة الزيارة للجنوب الليبي في الفترة القادمة وعلقت الجلسة على ذلك.