“بليحق” : تم اليوم الاثنين تعميم مبادرتين على السادة أعضاء مجلس النواب لدراستهما.

“بليحق” : تم اليوم الاثنين تعميم مبادرتين على السادة أعضاء مجلس النواب لدراستهما.

13\11\2017م

صرح المتحدث الرسمي لمجلس النواب “عبدالله بليحق” لمندوب إدارة الإعلام بديوان المجلس بأنه لم تعقد جلسة رسمية لهذا اليوم بمجلس النواب، حيث حضر فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” وعدد من السادة أعضاء المجلس، و شمل هذا اليوم على عدد من المشاورات والمباحثات داخل مجلس النواب.

وأفاد المتحدث الرسمي لمجلس النواب، بأن موفداً من البعثة الأممية حضر إلى طبرق اليوم وقابل فخامة رئيس مجلس النواب وقدم إليه مقترح لحل الأزمة وتحقيق توافق فيما يخص تعديل الاتفاق السياسي مقدماً من الأمم المتحدة.

كما التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” برئيس المفوضية العليا للانتخابات الدكتور “عماد السايح” وتباحث معه كل ما يتعلق بمتطلبات المفوضية والفترة القادمة .

وقال “بليحق”: وصلت اليوم المبادرة التي قدمت من عدد من السادة أعضاء مجلس النواب وعدد من أعضاء مجلس الدولة والتي تم إعلانها بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأكد “بليحق” بأنه قد تم تعميم المبادرتين “المقترح الأممي” و ” مبادرة النواب والدولة” على السادة أعضاء مجلس النواب لدراستهما، على أن تنعقد يوم غد الثلاثاء، جلسة رسمية حول هذين المقترحين، بعد أن يستوفي السادة أعضاء المجلس دراستهم على ما ورد في هاتين المبادرتين.