ديوان مجلس النواب يقيم حفل تأبيني للفقيدة ” آمال بعيو ” ويكرم عائلتها.

ديوان مجلس النواب يقيم حفل تأبيني للفقيدة ” آمال بعيو ” ويكرم عائلتها.

7\11\2017م

أقام ديوان مجلس النواب “حفل تأبيني” مساء اليوم الثلاثاء بمقر الديوان على روح عضو مجلس النواب الدكتورة “آمال بعيو”.

وحضر التأبين العديد من السادة أعضاء مجلس النواب وموظفي الديوان ونشطاء المجتمع المدني والعديد من الشخصيات ذات الاهتمام بالشأن السياسي والنشاط المجتمعي.

وافتتح رئيس ديوان مجلس النواب المكلف الدكتور ” رسمي بالروين ” حفل التأبين بكلمة مؤثرة نقل من خلالها بالغ مواساته القلبية وحمل فيها تعازي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري ” وكافة الموظفين بديوان المجلس.

والقى مقرر مجلس النواب الدكتور ” صالح قلمة ” كلمة رئاسة مجلس النواب ، والتي عبر فيها عن تعازي رئاسة المجلس ،ثم بعد ذلك توالت الكلمات تباعاً حيث جاءت كلمة الدكتور ” علي التكبالي ” عن اعضاء مجلس النواب ثم كلمة الدكتورة “حليمة الصادق ” عن كتلة برلمانيات من اجل ليبيا .

والتحقت بهذه الكلمات التي حملت بين اختلاجاتها كل الحب والتقدير للفقيدة عضو مجلس النواب الدكتورة “آمال بعيو” عديد الكلمات التي شاطرتها ابلغ معاني الصدق و المواساة للسادة أعضاء مجلس النواب : الدكتورة ” سلطنة المسماري ” ، الأستاذ ” عدنان الشعاب ” ، الأستاذ محمد ارحيبي ، الدكتور ” مصباح البدوي ، الأستاذ ” إبراهيم الزغيد ، والدكتورة ” سعيدة العبيدي ” عن الشبكة الليبية لدعم وتمكين المرأة .

وفي الختام تم تكريم عائلة الفقيدة الدكتورة ” آمال بعيو” والتي استلمت بدورها ، درع مقدم من رئاسة مجلس النواب ودرع آخر باسم أعضاء مجلس النواب ودرع عن ديوان المجلس ودرع من كتلة برلمانيات من أجل ليبيا .