رئيس المجلس الأعلى للمصالحة الاستاذ محمد محمد الهوش : “نحن دعاة حوار سياسي وطني ليبي ” .

رئيس المجلس الأعلى للمصالحة الاستاذ محمد محمد الهوش : “نحن دعاة حوار سياسي وطني ليبي ” .

الثلاثاء – 8 نوفبر2016

التقي عدد من أعضاء مجلس النواب صباح أمس الثلاثاء بمقر المجلس – طبرق- مع رئيس واعضاء المجلس الأعلى للمصالحة ( المعروف بمؤتمر جخرة) .

وكان في استقبالهم عضو مجلس النواب الاستاذ/ ابرهيم زغيد  الذي أوضح أثناء حديثه لمندوب ادارة الاعلام بديوان مجلس النواب “أن هذه الزيارة جاءت في اطار المصالحة واقتناع المجلس الأعلى للمصالحة بأن البرلمان الليبي المنتخب هو الجسم الشرعي للبلاد وهو المكان المناسب والحقيقي للم الفرقاء والمتخاصمين من ابناء الوطن الواحد بين بعضهم البعض ” حوار ليبي ليبي” وفعلا بدأ هذا الحوار من بلدية جخرة في مؤتمرها الاول والثاني”.

ووصف الاستاذ/ ابرهيم زغيد هذا اللقاء بالناجح والمثمر حيث تضمن فيه حلقات للنقاش واستعراض لوجهات النظر المختلفة بشكل موضوعي وشفاف، كما أكد علي أن نتائج هذا اللقاء ستعرض قريبا في مؤتمر جخرة (3) للمصالحة المزمع عقده الاسابيع القادمة .

ومن جانبه قال الاستاذ / محمد محمد الهوش رئيس المجلس الأعلى للمصالحة ” أن الهدف من هذه الزيارة هي دعوة سياسية وطنية للحوار ، ولأول مرة يقوم المجلس الأعلى للمصالحة باستهداف الفرقاء السياسيين الي لقاء جامع وشامل ببلدية جخرة للخروج من المحنة التي تقصف بالوطن “.

كما أكد علي دعوة كافة اعضاء مجلس النواب للحضور الى بلدية جخرة والمشاركة في مؤتمر جخرة(3) القادم والجلوس مع الفرقاء السياسيين ولملمت جميع الاطراف من أجل الوطن .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*