زيارة اعضاء مجلس النواب لبلدية أمساعد ومنفذ أمساعد البري.

زيارة اعضاء مجلس النواب لبلدية أمساعد ومنفذ أمساعد البري.

الثلاثاء 10 مايو 2017

زار اعضاء مجلس النواب الليبي بلدية أمساعد يوم أمس الثلاثاء في جولة تفقدية للأجهزة الامنية بالبلدية والوقوف علي اخر المستجدات هناك.
هذا وصرح عضو مجلس النواب ابراهيم الزغيد عقب زيارته :” قمنا بزيارة الاجهزة الامنية والبوابات بالبلدية و منفذ السلوم البري الذي تؤمنه القوات المسلحة الليبية ، والتقينا مع بعض المسؤولين بالقوات المسلحة وادارة الجمارك بالمنفذ للوقوف على الاجراءات المتبعة هناك من عملية تأمين وبسط الامان بالمنطقة.
مؤكدا بالوقت نفسه ان رجال القوات المسلحة والداخلية يقومون بمجهودات جبارة في ظل المعناة التي يعانون منها بسبب قلة الدعم .
هذا وطالب زغيد من معالى رئيس الوزراء بالحكومة المؤقتة بالتعامل المستمر مع المسؤولين بالمنفذ والوقوف على احتياجاتهم ودعمهم بالخصوص كونه الشريان الحيوي والحدودي الذي يربط الدولتين الشقيقتان، منوها الي الاحتياجات المادية واللوجستية التي تمكنهم من اداء مهامهم على اكمل وجه .
كما اوضح خلال تواجده بهذه الزيارة الى احتياج هذه الاجهزة الامنية والبوابات ببلدية مساعد الى الدعم الكافي من قبل الحكومة الليبية المؤقتة وخاصة بقضايا تهريب الثروات الليبية سواء الحيوانية او الغذائية وغيرها .
وفي نفس السياق قال عضو مجلس النواب مفتاح الشاعرى :” ان زيارة منفذ امساعد البري والاجهزة الامنية بالبلدية جاءت من اجل الوقوف علي اداء هذه الاجهزة ودعماً لها من قبل مجلس النواب، مطالباً الجهات المعنية بالدولة الليبية بدعمها ومساندتها لتقوم بالعمل المناط بها .

 

اترك رد