عدد من موظفي ديوان مجلس النواب يشاركون في الدورة التدريبية التي يقيمها مركز البحوث والمعلومات والتدريب التابع للبرلمان العربي.

عدد من موظفي ديوان مجلس النواب يشاركون في الدورة التدريبية التي يقيمها مركز البحوث والمعلومات والتدريب التابع للبرلمان العربي.

الإثنين 10 سبتمبر 2018

شارك عدد من موظفي ديوان مجلس النواب من مختلف الإدارات في الدورة التدريبية التي يقيمها ويشرف عليها مركز البحوث والمعلومات والتدريب البرلماني التابع للبرلمان العربي بجمهورية مصر العربية.

وتضمن برنامج الدورة العديد من المحاضرات في أحدث اساليب البحوث وتقارير اللجان البرلمانية وكيفية اعداد الباحث البرلماني بالإضافة إلى محاضرات في السياسات العامة ونظرياتها واعداد البحوث البرلمانية والراي العام.

كما تخلل الدورة اضافة إلى المحاضرات، ورش عمل وذلك بمشاركة عدة دول عربية منها المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وأشاد القائمون على الدورة بمركز البحوث والمعلومات والتدريب البرلماني بالمستوى الوظيفي والمهني لموظفي ديوان مجلس النواب الليبي.

وتأتي هذه الدورة في إطار الحرص الدائم من معالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ عبدالله المصري واهتمامه بموظفي ديوان المجلس للرفع من كفاءتهم واكتساب العديد من الخبرات وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات ذات العلاقة بعملهم البرلماني والذي سينعكس ايجابياً على تقديم الخدمات في الشؤون البرلمانية وعمل اللجان البرلمانية الدائمة بمجلس النواب.

وشمل البرنامج المعد من مكتب التدريب واللجنة المشرفة بمجلس النواب الليبي زيارة لمقر مجلس النواب المصري وذلك للاطلاع على تجارب هذه المؤسسة العريقة وآلية عملها للاستفادة منها.

وفي ختام الدورة تحصل المشاركين على شهادات اتمام الدورة والتي اجريت في الفترة من سبتمبر إلى 6 من نفس الشهر الجاري.