عضو لجنة الدفاع والامن القومي طارق الجروشي رفقة وفد من ضباط  بالجيش الليبي  يشاركون  بجلسة حواريه بدعوة من الاتحاد الأوربي

عضو لجنة الدفاع والامن القومي طارق الجروشي رفقة وفد من ضباط بالجيش الليبي يشاركون بجلسة حواريه بدعوة من الاتحاد الأوربي

12 اكتوبر 2016

شارك عضو مجلس النواب وعضو لجنة الدفاع والامن القومي طارق الجروشي رفقة وفد من ضباط بالجيش الليبي و بدعوة من الاتحاد الأوربي في جلسة حواريه بشأن ليبيا تحت عنوان “السياسية والجيش الليبي على ارض الواقع ” بالعاصمة البلجيكية بروكسل..

وحضر الجلسة مجموعة نواب اوربيين عن الاشتراكيين والنواب المحافظين ونواب حزب الشعب الأوربي ومكتب ليبيا في خارجية الاتحاد الأوربي وعدة اتجاهات سياسية مختلفة داخل البرلمان ولفيف من المحليين السياسيين والاعلاميين.

و ترأس هذه الجلسة السيد خفير نارت عضو كتلة (الالدي) حيث افتتح الجلسة بضرورة التعرف على المشهد الليبي السياسي والعسكري وتطوراته وتداعياته وان هناك حقائق واقعية يحب ان يعلم بها الاتحاد الاوربي .

وقال لجنة الدفاع والامن القومي” طارق الجروشي “ان الموقف الاوربي قد بدء في التغيير وان الحوار السياسي لمدة عامين لم يجدي نفعا مضيفا الى ان بوصلة الاتحاد الأوربي بدأت تتجه نحو المؤشر السليم والصحيح وانهم اصبحوا ينظرون الواقع الليبي بمنظور مختلف بواقعية بعيدا عن ماكينة الكذب والتشويه والتشويش.

كما ان هناك حقائق بدأت تتضح للرأي العام الأوربي وصناع القرار الدولي تصب لصالح مجلس النواب و الجيش الليبي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*