فخامة رئيس مجلس النواب يجتمع مع معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة و معالي وزير التعليم بالحكومة و رئيس هيأة الحج والعمرة .

فخامة رئيس مجلس النواب يجتمع مع معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة و معالي وزير التعليم بالحكومة و رئيس هيأة الحج والعمرة .

28يونيو2018م

اجتمع فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح مع معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبد الله الثني يوم الأربعاء الموافق 27 يونيو 2018م بمقر إقامته بمدينة القبة .

وناقش الاجتماع عدة موضوعات تتعلق بالأوضاع الراهنة في البلاد على رأسها الهلال النفطي وآخر المستجدات السياسية والاقتصادية.

كما ناقش الاجتماع اوضاع مدينة درنة وتحريرها من الإرهاب وتوفير الدعم اللازم للمدينة في كل المجالات. كما اجتمع فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح يوم الأربعاء الموافق 27 يونيو 2018م بمقر إقامته بمدينة القبة مع معالي وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور فوزي بو مريز.

حيث تمحور الاجتماع حول متابعة سير العملية التعليمية والاستعداد لامتحانات الشهادة الثانوية والاعدادية في كل بلديات ليبيا.

حيث حضت مدينة درنة بمساحة خاصة في هذا الاجتماع ، حيث أطلع معالي وزير التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة فخامة رئيس مجلس النواب مدى جاهزية العملية التعليمية في المدينة وكذلك سير عمل الجامعات ومؤسسات التعليم العالي.

واجتمع فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح يوم الأربعاء الموافق 27 يونيو 2018م بمقر إقامته بمدينة القبة مع رئيس هيأة الحج والعمرة ومنسق عام حجاج المنطقة الشرقية السيد جبريل عقيلة محمد.

حيث اطلع فخامة رئيس مجلس النواب على توزيع وعدد الحجاج على مستوى ليبيا ونسبة وعدد كل منطقة من حجاج كبار السن والقرعة وأسر الشهداء والمبتورين وكذلك على خطة الترتيبات اللازمة التي سوف توضع للحجاج لأداء مناسك الحج هذا العام .

المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي بوعلوية.