فخامة رئيس مجلس النواب يستقبل المبعوث العربي الخاص من جامعة الدول العربية.

فخامة رئيس مجلس النواب يستقبل المبعوث العربي الخاص من جامعة الدول العربية.

 

استقبل فخامة رئيس مجلس النواب الليبي ” عقيلة صالح اقويدر” المبعوث الخاص لليبيا من جامعة الدول العربية صباح اليوم بمقره بمدينة القبة لبحث عديد القضايا الهامة المتعلقة بالشأن الليبي والوطن العربي بوجه عام.

وقال مبعوث جامعة الدول العربية الخاص لليبيا ” صلاح الدين الجمالي ” لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب الليبي بأنه أستمع إلي فخامة رئيس مجلس النواب فيما يتعلق بالأزمة الليبية والحلول التي تساهم في حلها، مبيناً أن ليبيا لها دور بارز في القضايا العربية نتمنا أن تسترجع ليبيا هذا الدور عقب استقرارها وحلحلة كافة إشكالياتها.

وذكر “الجمالي” أن أمن واستقرار ليبيا هو أمن واستقرار الوطن العربي لما لها من تأثير كبير على الشأن والقضايا العربية، مؤكدا بأنها جزء هام من الأمن القومي العربي، وتابع المبعوث العربي قائلاً: بأن الدور العربي في بداية  الأزمة الليبية لم يكن على المستوى المطلوب لم كانت تعانيه بعض الدول العربية من أزمات، مبينا أن الدور العربي الأن سيكون حاضر وبقوة خاصة بعد الاستقرار النسبي الذي شاهدة الدول العربية والاقليمية وتعيين أمين عام جديد للجامعة العربية.

كما أثنى المبعوث الخاص للجامعة العربية لليبي بحفاوة الاستقبال من قبل فخامة رئيس مجلس النواب ومعالي وزير الخارجية، واستعداد  وترحيب  فخامة رئيس مجلس النواب لدور فعال وهام لحلحة الأزمة الليبية، مبيناً أن ليبي كان لها المشاركة البارزة والهامة في عديد القضايا الهامة والمصيرية بالوطن العربي والتعاون المشترك مع جامعة الدول العربية متمنياً عودتها لهذا الدور.

وهنئ “الجمالي” انتصارات القوات المسلحة العربية الليبية على الإرهاب بالهلال النفطي ومدينة بنغازي، مبيناً أنه يرغب في مقابلة القائد العام للقوات المسلحة المشير “خليفة بالقاسم حفتر” لتعاون معه في دحر الإرهاب من ليبيا والوطن العربي ككل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*