فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي السفير البريطاني لدى ليبيا

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي السفير البريطاني لدى ليبيا

طبرق : الثلاثاء 27 فبراير 2018.م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” صباح اليوم الثلاثاء بمقر إقامته في مدينة طبرق، بسعادة سفير المملكة المتحدة البريطانية السيد ” فرانك بيكر” حيث تناول اللقاء آخر مستجدات الوضع السياسي الليبي وسبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

كما التقى ” فرانك بيكر” بمعالي النائب الأول لرئيس مجلس النواب الأستاذ “فوزي النويري” وتناول اللقاء آخر مستجدات الوضع السياسي في ليبيا .

وصرح السفير البريطاني لدى ليبيا السيد ” فرانك بيكر” لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب، بأن زيارته هذه  تأتي لتعزيز العلاقات بين البلدين ” ليبيا والمملكة المتحدة “.

كما عبر السفير البريطاني عن سعادته بوجوده بمدينة طبرق ولقاءه بفخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” والذي وصفه باللقاء المثمر والبناء.

واجتمع السفير البريطاني بعد ذلك برؤساء الكتل البرلمانية بمجلس النواب ، حيث تناول الاجتماع آلية تطوير العلاقات بين البلدين والعمل المشترك في جميع المجالات.

وأكد ” فرانك بيكر” بأنه سيتوجه فور مغادرته مدينة طبرق إلى مدينة بنغازي من ثم مدينة مصراتة وبعد ذلك مدينة سرت ثم مدينة سبها واصفاً زيارته بأنها تأتي من أجل العمل على تحقيق مستقبل افضل بالنسبة للعلاقات بين البلدين.

يشار إلى أن المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد “عبدالله بليحق” قد صرح في وقت سابق عن وصول سعادة السفير البريطاني لدى ليبيا السيد ” فرانك بيكر ” صباح اليوم الثلاثاء إلى مدينة طبرق.