فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب الإيطالي وسفير إيطاليا لدى ليبيا بمدينة طبرق.

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب الإيطالي وسفير إيطاليا لدى ليبيا بمدينة طبرق.

التقى فخامة رئيس مجلس النواب “عقيلة صالح ”، صباح اليوم الثلاثاء، بمقر إقامته بمدينة طبرق، رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب الإيطالي “جيوسيبي بيرونا ” والسفير الإيطالي “نيكولا لتوري “وبحضور مستشار لجنة الدفاع بالبرلمان الإيطالي “فران سيسلو جيليولي”.

حيث ناقش فخامته مع رئيس لجنة الدفاع والسفير الإيطالي، إشكاليات الاتفاق السياسي وسبل تعديله، بالإضافة إلى دعم القوات المسلحة العربية الليبية، في محاربة الإرهاب، وبناء جسر تعاون مشترك بين البلدين.

وقد شدد رئيس مجلس النواب على ضرورة أخذ الثقة من مجلس النواب لأي حكومة قادمة، كونه الجسم التشريعي الوحيد في البلاد، مؤكداً بأن المجلس مع أي جهود تبذل من أجل الحوار الليبي، لتحقيق اتفاق سياسي حقيقي بين الليبيين، ولكن وفقاً للمبادئ الوطنية التي أعلن عنها مجلس النواب. وفي نفس السياق جدد الوفد الإيطالي دعمه الكامل لمجلس النواب كجسم شرعي في البلاد، مثنياً على جهوده المبذولة للوصول إلى حل للأزمة الليبية.

وفي نفس السياق جدد الوفد الإيطالي دعمه الكامل لمجلس النواب كجسم شرعي في البلاد، مثنياً على جهوده المبذولة للوصول إلى حل للأزمة الليبية.

يشار إلى أن الوفد الإيطالي وصل صباح اليوم لمطار طبرق الدولي، وكان في استقباله، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي” طلال الميهوب”.