فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي مبعوث  الرئيس الروسي بالعاصمة موسكو

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي مبعوث الرئيس الروسي بالعاصمة موسكو

موسكو : الاربعاء 14 ديسمبر 2016.م

ستقبل فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح ” صباح اليوم الاربعاء بمقر إقامته في العاصمة الروسية (موسكو ) المبعوث الشخصي للرئيس “فلاديمير بوتين” لشؤون الشرق ” ميخائيل بوغدانوف ” ،إذ تباحثا عدد من القضايا والملفات التي تخص البلدين .

وقال المستشار الإعلامي لفخامة رئيس مجلس النواب عبد الحميد الصافي أن رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ” ناقش مع المبعوث الشخصي للرئيس ” بوتين ” عدد من الملفات الهامة ومنها محاربة الإرهاب بالإضافة إلي الوضع السياسي والأمني في ليبيا والتعاون الاقتصادي بين البلدين في مجالات عديدة .

وأضاف الصافي ،أن ” ميخائيل بوغدانوف ” أبدى تفهم كبير حول الوضع في ليبيا مؤكداً على مساندة روسيا للجهات الشرعية الممثلة في البرلمان الليبي والجيش الوطني الذي يحارب الإرهاب .

والجدير بالذكر أن فخامة رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له والذي يضم السادة أعضاء مجلس النواب سالم مسعود قنيدي ، سلطنة المسماري ، طلال الميهوب ، سعد البدري ، محمد نيقرو والسيد رئيس ديوان مجلس النواب الاستاذ عبدالله المصري ووزير الاقتصاد وزير العدل المكلف السيد منير عصر ووكيل وزارة الدفاع ورئيس المؤسسة الوطنية للنفط د.الناجي المغربي وصلوا ليلة البارحة إلى موسكو في زيارة رسمية لدولة روسيا.

اترك رد