فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي وفد الاتحاد العام لعمال ليبيا

فخامة رئيس مجلس النواب يلتقي وفد الاتحاد العام لعمال ليبيا

الأثنين 13/ 11/ 2017 م

التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” صباح اليوم برفقة النائب “ابراهيم الزغيد” بمقر المجلس في مدينة طبرق، بوفد من النقابيين عن الاتحاد العام لعمال ليبيا .

حيث تم في هذا اللقاء عرض جملة من المواضيع للتدارس ولفهم وضعية الاتحاد وما تمثله هذه الشريحة المهمة والكبيرة في المجتمع الليبي.

كما صرح نائب رئيس الاتحاد العام لعمال ليبيا  “عبدالرحمن موسى العماري” لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب، على الدعم اللامحدود من الاتحاد لمجلس النواب .

وقال “العماري”: طرحنا في هذا اللقاء على فخامة رئيس مجلس النواب، مقترح مشروع قانون للنقابات، لتنظيم الحركة النقابية في ليبيا ووعد فخامته بدراسة هذا المشروع وطرحه على السادة أعضاء مجلس النواب في إحدى الجلسات لإقراره.

من جهته صرح النائب “إبراهيم الزغيد” لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب بقوله: لقد تم تكليفي من فخامة رئيس مجلس النواب بمتابعة مشروع قانون النقابات المقترح وطرحه على أعضاء المجلس .

وأضاف الزغيد بأنه قد تم في هذ اللقاء  مناقشة جملة من القضايا التي تهم العمال، واصفاً اللقاء بالمثمر والجيد.

 وقال الزغيد: أن فخامة رئيس مجلس النواب قد أكد في هذا اللقاء على دعمه لشريحة العمال ولقضاياهم وأوصى بالاهتمام بهم وأعتبرهم ساند لمجلس النواب وكل ما يخدم مصلحة الوطن.

وفي نهاية اللقاء قام وفد الاتحاد العام لعمال ليبيا، بتكريم فخامة رئيس مجلس النواب وذلك بمنحه درعاً، عرفاناً بدوره المشهود له، في الوقوف مع النقابات المهنية ولرقيه في الاصطفاف إلى جانب الوطن والمواطن.

 

تصريح نائب رئيس اتحاد العمال بليبيا عقب لقائه بفخامة رئيس مجلس النواب