مجلس النواب والوقوف عن كثب على المشاكل التي تواجه مطار طبرق المدني.

مجلس النواب والوقوف عن كثب على المشاكل التي تواجه مطار طبرق المدني.

25 مارس 2018م

صرح المتحدث الرسمي لمجلس النواب السيد ” عبد الله بليحق ” لإدارة الإعلام بديوان المجلس، بأن معالي النائب الثاني لفخامة رئيس مجلس النواب الدكتور “احميد حومة” ومعالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ “عبدالله المصري” قد قاما بجولة تفقدية داخل مطار طبرق المدني.

واجتمع معاليهما خلال هذه الجولة مع مدير مطار طبرق المدني المهندس “حسن اهليل” وعدد من المسؤولين بالمطار، للاطلاع والوقوف عن كثب على المشاكل التي تواجه إدارة مطار طبرق المدني. وقال ” بليحق ” : تم الاستماع لشرح وافي من السادة المسؤولين القائمين على إدارة المطار وما يعانيه من مشاكل سواءاً فيما يتعلق بمهبط المطار أو صالة الانتظار أو الإنارة الليلية وغيرها من الصعوبات.

وأكد ” بليحق ” أن الاجتماع قد تطرق إلى سبل البحث في حلحلة هذه الصعوبات و المشاكل بشكل عاجل، كما تم الاتفاق على تحديد موعد خلال الأيام القادمة مع معالي رئيس الحكومة الليبية المؤقتة لحل هذه المشاكل بشكل فوري وعاجل.

يذكر أنه في نهاية هذا الاجتماع ، اثنى معالي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب ومعالي رئيس ديوان المجلس، على الدور الوطني والتاريخي لمدينة طبرق وأهلها والذين كان لهم السبق في احتضان مجلس النواب الليبي والذود عن أعلى مؤسسة تشريعية في الدولة.