مجلس النواب يناقش  المسودة الخامسة والأخيرة بعد استلامها يوم الأمس من المبعوث الأممي لدى ليبيا

مجلس النواب يناقش المسودة الخامسة والأخيرة بعد استلامها يوم الأمس من المبعوث الأممي لدى ليبيا

ذكر عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمي بآسم اللجنة البرلمانية لمتابعة الأحوال الطارئة بمجلس النواب النائب “جاب الله محمد الشيباني” لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب  بآن اللجنة استلمت المسودة الخامسة والأخيرة يوم الأمس موضحاً بأنه  تم توزيعها على أعضاء اللجنة لدراسته والإطلاع عليها, حيث تم مناقشتها بجلسة اليوم من قبل أعضاء لجنة الطوارئ المنبثقة من مجلس النواب.

وأضاف “الشيباني” لـ(لإدارة الإعلام” : بأنه تم دراستها بصورة عاجلة كونها وصلت مساءً يوم الأمس الاثنين, مشيراً بأنه خلال الإطلاع عليها لوحظ أن غالبية المقترحات التي قدمها المؤتمر منتهي الولاية تم تضمينها بهذه المسودة.

وآشار المتحدث باسم لجنة الطوارئ بأنه حدث اختلاف في الآراء بين أعضاء اللجنة فمنهم من رأى بأنها جيدة والبعض الأخر رأى بأنها تعدي على ما تم الاتفاق عليه بالمسودة الرابعة والموقع عليها بالأحرف الأولى, مؤكداً أنه تم الاتفاق على تأجيل النقاش وإبداء الرأي النهائي عليها بجلسة الغد بعد حضور غالبية أعضاء مجلس النواب الذين تعثر حضورهم اليوم من إجازة العيد بسبب أوضاع المواصلات بالبلاد.

وأوضح الشيباني لمندوب إدارة الإعلام بديوان مجلس النواب بأن مجموعة من أعضاء لجنة الطوارئ سيجتمعون مساء اليوم لدراسة هذه المسودة ومقارنتها بالمسودة الرابعة والمواقع عليها بالأحرف الأولى ومن ثم أبداء ملاحظاتهم عليها ومناقشتها بجلسة يوم الغد.

اترك رد