مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب يقيم حفل تكريم

مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب يقيم حفل تكريم

طبرق : الاربعاء 1 أغسطس 2018م

احتفل مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب اليوم بمقر المجلس بتكريم كوكبة من الموظفين التابعين لديوان المجلس وعدد من الجهات والمؤسسات والأفراد الذين كان لهم دور مميز في انجاح هذه الدورات .

وحضر الاحتفالية ،مقرر مجلس النواب السيد صالح قلمة ورئيس ديوان المجلس السيد عبدالله المصري ومير مكتب الرئاسة السيد عوض الفيتوري ورئيس جهاز الحرس الرئاسي العميد رافع غيضان والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد عبدالله بليحق ومدراء الإدارات بديوان مجلس النواب ولفيف من الموظفين بديوان المجلس .

وقال مدير مكتب التدريب والتطوير السيد / زياد فرج لمندوب إدارة الإعلام بمجلس النواب ، إن هذا التكريم يأتي ضمن اختتام الربع الأول لسنة 2018م ، بعد أن أقام المكتب ثلاث دورات ، الأولى استهدفت مكتب الأمن والسلامة تحت عنوان ” الإسعافات الأولية والعيادة الطبية ” والثانية في الأساليب التكنولوجية الحديثة للإخراج والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج استهدفت إدارة الإعلام بديوان المجلس والثالثة دورة في اللغة الإنجليزية لموظفي الديوان.

وبدأ حفل التكريم بكلمة افتتاحية لمقرر مجلس النواب السيد صالح قلمة أكد فيها على امتنانه وشكره لرئيس ديوان المجلس ومدراء الإدارات والموظفين على ما يقومون به من عمل وجهد وفي ظل هذه الظروف داعياً لهم بالتوفيق.

جاءت بعد ذلك كلمة رئيس ديوان مجلس النواب السيد عبدالله المصري والذي أكد فيها على أهمية هذه الدورات لما لها من أهمية في تشجيع الموظفين على العمل والعطاء والمثابرة والاجتهاد ، محفزاً إياهم بمواصلة العطاء متمنياً لهم التوفيق والتقدم.

وبدأت بعد ذلك مراسم التكريم ، حيث قام مكتب التدريب والتطوير بديوان المجلس بتقديم درع لرئيس ديوان مجلس النواب السيد عبدالله المصري لدعمه المستمر لتدريب وتأهيل موظفي ديوان مجلس النواب .

وكرم الموظفون المستهدفون من الدورات التدريبية بعد ذلك المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب السيد عبدالله بليحق ،عرفاناً منهم على الدور البارز الذي يقوم به .

وتم بعد ذلك تكريم جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع طبرق ومركز اللغات والتدريب جامعة طبرق وفي ختام الحفل قام مكتب التدريب بلفتة طيبة وكرم موظفين متوفيين بديوان المجلس وهم ، المرحوم ناجي السعيطي والمرحوم احمد سعد ، ووزعت بعد ذلك الشهادات على الموظفين المتدربين.