أخبار الديوان

رئيس ديوان مجلس النواب يقدم تعازيه لآل الشرشاري

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يتقدم بتعازيه للنائب يوسف كمود في وفاة شقيقه

أكمل القراءة »

معالي رئيس ديوان مجلس النواب يتابع سير العمل مع مدراء الإدارات والمكاتب بديوان المجلس

طبرق : الاربعاء 4 ابريل 2018.م عقد معالي رئيس ديوان مجلس النواب السيد “عبدالله المصري الفضيل” إجتماعاً بمقر ديوان مجلس النواب بمدينة طبرق صباح اليوم الاربعاء بالسادة مدراء الإدارات والمكاتب بديوان مجلس النواب. وبحث السيد رئيس ديوان مجلس النواب سير العمل بإدارات ومكاتب الديوان المختلفة والوقوف على سير العمل بها وما يواجهها من صعوبات لمعالجتها للرفع من مستوى الأداء وكفاءة جميع العاملين بالديوان. وأثنى معالي رئيس ديوان مجلس النواب على الموظفين الملتزمين بعملهم بالشكل الأمثل ،كما شدد الأستاذ “عبدالله المصري الفضيل” على الالتزام بلوائح العمل والتعليمات والتعميمات الصادرة بما يُسهم بتطوير العمل بديوان مجلس النواب في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة.   أكمل القراءة »

رئيس ديوان مجلس النواب المكلف يلتقي وفد مجلس الشيوخ والاتحاد الوطني للمصالحة الوطنية والبناء الديمقراطي

19 مارس 2018م استقبل رئيس ديوان مجلس النواب المكلف السيد ” مفتاح المهشهش ” اليوم الإثنين بمقر الديوان، وفد مجلس الشيوخ والاتحاد الوطني للمصالحة الوطنية والبناء الديمقراطي . وقد حمل الوفد رئيس الديوان المكلف، رسالة إلى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” حيث أكدوا بأنهم بصدد عقد ملتقى يضم كافة الشيوخ والأعيان والحكماء والمصلحين في ليبيا بمنطقة غدامس خلال شهر ابريل من هذه السنة 2018م. ودعا وفد مجلس الشيوخ والاتحاد الوطني للمصالحة الوطنية والبناء الديمقراطي فخامته لحضور هذا الملتقى. أكمل القراءة »

فخامة رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الثالث للبرلمان العربي بالقاهرة

القاهرة : السبت  10 فبراير  2018.م شارك فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح عيسى ”  والوفد المرافق له الذي ضم الدكتور “عبدالسلام نصية ” عضو مجلس النواب عضو البرلمان العربي والسيد رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ  ” عبدالله المصري ” صباح اليوم السبت في أعمال المؤتمر الثالث للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية  بالعاصمة المصرية القاهرة بحسب المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب “عبدالله بليحق ”  وبحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط والدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي والدكتور صلاح أبو شلبي عضو مجلس النواب الليبي نائب رئيس البرلمان العربي  ورئيس الاتحاد البرلماني الدولي ورئيس الجمعية البرلمانية لدول حلف الناتو ورئيس الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط. وقال ” بليحق ” أن مؤتمر البرلماني العربي دان في بيان مشترك التدخل التركي في ليبيا ومصر والتدخل الإيراني في الخليج العربي وخاصة في اليمن وما يمارسه الإحتلال الإسرائيلي إتجاه الشعب الفلسطيني وحقوقه ... أكمل القراءة »

معالي رئيس ديوان مجلس النواب يجتمع بمدراء الإدارات

عقد معالي رئيس ديوان مجلس النواب السيد ” عبدالله المصري الفضيل ” اجتماعا بمقر ديوان مجلس النواب بمدينة طبرق مع السادة مدراء الإدارات والمكاتب بديوان مجلس النواب للاطلاع على سير العمل بالإدارات المختلفة بالديوان والاطلاع على الخطط والبرامج الموضوعة خلال العام 2018 م لرفع مستوى الكفاءة لكافة العاملين بديوان مجلس النواب وحثهم على بذل المزيد من العطاء . كما وجه السيد رئيس الديوان الأستاذ عبدالله المصري عدد من التوجيهات والملاحظات للتقيد بها من كافة العاملين بديوان مجلس النواب . أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يتقدم بتعازيه للنائب أبوبكر بن ميلاد في وفاة والدته

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنئ الشعب الليبي بالذكرى 66 لإستقلال ليبيا

أكمل القراءة »

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ “عبدالله المصري” يُعمم على الإدارات بالإلتزام بقواعد اللغة العربية

أكمل القراءة »

معالي النائب الثاني ورئيس ديوان مجلس النواب ومدير مكتب الرئاسة يلتقون دولة رئيس مجلس الوزراء.

قرنادة 13 ديسمبر 2017.م التقى معالي النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور “أحميد حومة” ومعالي رئيس ديوان مجلس النواب السيد “عبدالله المصري”، ومدير مكتب شؤون الرئاسة بمجلس النواب السيد “عوض الفيتوري” التقوا بدولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة، السيد “عبدالله عبدالرحمن الثني” اليوم الأربعاء بمكتبه، بمقر الحكومة في منطقة قرنادة. وبحث الاجتماع، عمل مجلس النواب والحكومة المؤقتة، في هذه الفترة الحرجة من عمر البلاد، والآليات المتخذة لمعالجة العديد من الملفات، التي من شأنها أن تزيح المعاناة عن كاهل المواطن الليبي. كما تطرق الاجتماع، التنسيق المتواصل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، إضافة إلى مجريات الحوار والوضع الراهن وآخر المستجدات على الساحة المحلية والدولية. أكمل القراءة »