أخبار الديوان

رئيس ديوان مجلس النواب يقدم تعازيه للمجلس الإجتماعي لقبائل ورفلة

طبرق:  الأحد 01 اكتوبر 2017.م قدم معالي رئيس ديوان مجلس النواب الاستاذ ” عبدالله المصري الفضيل ” خالص تعازيه ومواساته القلبية، إلى المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة، في مصابهم الجلل إثر وفاة المغفور لهم بإذن الله تعالى، الذين طالتهم أيادي الغدر والخيانة وهم عائدون من واجب وطني مقدس، يهدف إلى لم الشمل والمصالحة الوطنية، ودان واستنكر السيد رئيس ديوان مجلس النواب هذا العمل الجبان، الذي يهدف إلى زعزعة الأمن والسلم الاجتماعي، داعياً المولى عز وجل، أن يتقبلهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان. أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنىء الشعب الليبي بحلول عيد الاضحى المبارك

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب ينعى اثنان من موظفيه ويقدم تعازيه لاُسرهم

أكمل القراءة »

رئيس ديوان مجلس النواب يجتمع مع مدراء الإدارات والمكاتب بالديوان ويبحث الإنتقال لبنغازي

الجمعة :  21 يوليو 2017.م عقد السيد رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري الفضيل ” اجتماعاً موسعاً بمقر الديوان بمدينة طبرق ضم جميع مدراء الإدارات والمكاتب بديوان المجلس استعرض خلاله الاجتماع الاخير الذي جمعه بالسيد عميد بلدية بنغازي المستشار ” عبدالرحمن العبار ” وزيارته الأسبوع الماضي للمدينة عقب اعلان تحريرها بالكامل من الجماعات الإرهابية والمتطرفة. وبحث السيد رئيس ديوان مجلس النواب مع مدراء الإدارات والمكاتب بالديوان تشكيل فريق عمل خاص بالتجهيز لانتقال مجلس النواب وديوانه لمدينة بنغازي والذي سيعمل مع فريق من بلدية بنغازي كفريق مشترك لتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي يأتي في مقدمتها توفير المقار للمجلس وديوانه وتسهيل عملية انتقال مجلس النواب لمدينة بنغازي ووضع الية انتقال تدريجي بشكل سلس لا يؤثر على سير العمل بالإدارات والمهام المناطة بها، الى حين صدور قرار من مجلس النواب بالانتقال لمقره الرسمي ببنغازي وفقاً للإعلان الدستوري. الجدير بالذكر أن رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبدالله المصري الفضيل ” قام ... أكمل القراءة »

المتحدث الرسمي: رئيس ديوان مجلس النواب هو من سيلتقي عميد بلدية بنغازي للتجهيز لانتقال المجلس لبنغازي

طبرق: السبت 08 يوليو 2017.م صرح المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب الليبي السيد ” عبد الله بليحق ” بأن الاجتماع الذي سيعقد بمدينة بنغازي هذا الأسبوع مع السيد عميد بلدية بنغازي المستشار ” عبد الرحمن العبار ” حول التجهيز لانتقال مجلس النواب قريباً لمدينة بنغازي، سيكون مع السيد ” عبد الله المصري الفضيل ” رئيس ديوان مجلس النواب وليس كما ورد بعدد من الوسائل الإعلامية بأنه سيكون مع فخامة رئيس مجلس النواب المستشار ” عقيلة صالح ”. وهذا ما صرح به السيد رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ ” عبد الله المصري الفضيل ” عبر تصريح صحفي، بأنه سيلتقي عميد بلدية بنغازي، ونأمل أن تتوخى الوسائل الإعلامية الدقة في نقل الأخبار، خاصة وأن التصريح متلفز ” صوت وصورة ” ومنشور عبر الموقع الرسمي للمجلس ومعمم على الوكالات والقنوات والمؤسسات الإعلامية المختلفة، ولكن نقل الخبر كان بشكل مختلف عما جاء بالتصريح. – مرفق فيديو تصريح السيد رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ عبدالله ... أكمل القراءة »

رئيس ديوان مجلس النواب يبارك تحرير بنغازي ويصرح حول نقل المجلس لمقره الدائم ..

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنىء الشعب الليبي وأهالي بنغازي والقوات المسلحة بتحرير مدينة بنغازي

أكمل القراءة »

ديوان مجلس النواب يهنئ الشعب الليبي ومجلس النواب بعيد الفطر المبارك

أكمل القراءة »

رئيس ديوان مجلس النواب يشارك في اختتام دوري الشهيد العميد طيار أحمد حبيب المسماري

طبرق:  الخميس 25 مايو 2017.م شارك معالي رئيس ديوان مجلس النواب الأستاذ عبدالله المصري في حفل اختتام دوري الشهيد العميد طيار أحمد حبيب المسماري الذي يقيمه ويستضيفه نادي الصقور بطبرق بحضور من المسؤولين بالمدينة والقوات المسلحة العربية الليبية وأسرة الشهيد العميد طيار أحمد حبيب المسماري ونادي الصقور الرياضي ونادي التعاون اجدابيا وعدد من الرياضيين حيث جمعت المباراة النهائية الصقور والتعاون وانتهت لصالح فريق التعاون بركلات الترجيح وتوج التعاون بطلا” لدوري الشهيد العميد طيار أحمد حبيب المسماري. أكمل القراءة »

دورة تدريبية لموظفي ديوان مجلس النواب تحت عنوان (امن المعلومات)..

4 مايو 2017م اختتمت أمس الاربعاء بقاعة مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب دورة تدريبية عن كيفية حماية الحسابات الخاصة فى شبكات التواصل الاجتماعي باشراف ودعم مركز الخبرة القضائية بوزارة العدل بالحكومة الليبية المؤقتة. وتركزت هذه الدورة الخاصة بموظفي الديوان على كيفية الحفاظ على معلوماتهم الشخصية والهامة المتداولة عن طريق شبكة المعلومات الدولية ( الانترنت) ياتى ذلك ضمن الدورات التدريبية المكثفة التى يقوم بها مكتب التدريب والتطويربالديوان لرفع كفاءة موظفيه أكمل القراءة »