النائب فاطمة الصويعي تناشد أبناء المؤسسة العسكرية للانضمام إلى الجيش والدفاع عن الجنوب

النائب فاطمة الصويعي تناشد أبناء المؤسسة العسكرية للانضمام إلى الجيش والدفاع عن الجنوب

كلمة للسيدة عضو مجلس النواب فاطمة الصويعي حول مجزرة براك الشاطئ:

لقد فضلت الصمت حداداً على الأرواح الطاهرة التي قتلت في المجزرة الوحشية التي راح ضحيتها أكثر من 140شاباً من خيرة شباب المنطقة الجنوبية، الذين سيكتبهم التاريخ اجلالاً لتضحياتهم، وفي الوقت الذي يمتلك فيه الجنوب الليبي ما يقارب عن 10000عشرة الاف عسكري بمختلف رتبهم العسكرية ولم يلتحقوا لحماية الوطن من الإرهاب والجرائم الإنسانية التي تحدث ولمدة سبع سنوات على مرأى ومسمع الجميع، ولو كانوا هؤلاء العسكريون على قلب رجل واحد وفي صف واحد، لما تجرأ أحد أن يعتدي على الجنوب ولا على أهله.

من هنا نناشد كل من يحمل رتبة عسكرية الانضمام للجيش والعودة لمعسكراتهم وتنظيم أنفسهم والاستعداد لحماية وصد اي هجوم متوقع من أي طرف من الأطراف.

كفانا مجاملات، كفانا تخاذل، كفانا تهاون، استفيقوا من الغفلات ودافعوا عن مناطقنا واسعوا لتطهيرها من كل الجنسيات التي تدخل بصفة غير شرعية تأكل خيرنا وتقتل أبناءنا، ونحيَي الرجال الوطنيون اللذين تنادوا للدفاع عن اخوتهم وتقديم يد العون والمساعدة. ولا يسعني وبكامل حزني إلا أن أقدم أحر العزاء لكل أسر الشهداء اللذين راحوا ضحية الغدر بكل المدن الليبية ونسأل المولى أن يشفي جرحانا ويفك سراح أسرانا.

اترك رد