رئيس مجلس النواب يؤكد خلال لقاءه مع رئيس جمهورية تونس علي ضرورة تعديل الاتفاق السياسي  بما يتفق مع مصلحة ليبيا وامنها واستقرارها .

رئيس مجلس النواب يؤكد خلال لقاءه مع رئيس جمهورية تونس علي ضرورة تعديل الاتفاق السياسي بما يتفق مع مصلحة ليبيا وامنها واستقرارها .

الخميس 5 يناير 2017
التقى فخامة رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح رئيس جمهورية تونس الباجي قائد السبسي الذي استقبل فخامته اليوم الخميس بقصر قرطاج بالعاصمة تونس حيث تناول اللقاء مستجدات الأوضاع في ليبيا والمساعي المبذولة من قبل تونس ودول الجوار لمساعدة الأطراف الليبية على إيجاد حلّ سياسي يُعجّل بإنهاء الأزمة في ليبيا عبر الحوار والتوافق.
واكد فخامة رئيس مجلس النواب خلال لقاءه مع رئيس جمهورية تونس علي تمسك المجلس بالاتفاق السياسي الليبي للخروج من المختنق السياسي في ليبيا مشددا علي ضرورة تعديله بما يتفق مع مصلحة ليبيا وامنها واستقرارها كما رحب فخامته بدور كل من تونس ومصر والجزائر لحلحلة الازمة في ليبيا .
ومن جانبه عرض رئيس جمهورية تونس الباجي قائد السبسي امكانية مساعدة تونس في حل الازمة الليبية لافتا الى ان يكون الحل عند الليبيين مشددا علي حرص تونس على استقرار ليبيا وامنها مؤكدا اهمية دور تونس ودول الجوار من اجل مساعدة الليبيين علي التوصل الى حل للازمة في بلادهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*