لجنة التواصل بمجلس النواب تعقد اجتماعها الأول لوضع الأُطر والأسس العامة لأعمالها.

لجنة التواصل بمجلس النواب تعقد اجتماعها الأول لوضع الأُطر والأسس العامة لأعمالها.

عقدت لجنة التواصل بمجلس النواب الليبي أول اجتماعاتها ، صباح  أمس الأحد برئاسة عضو مجلس النواب/ على السعيدي وحضور عدد من أعضائها .

حيث أوضح عضو مجلس النواب عن لجنة التواصل النائب / سعد المريمي، لمندوب إدارة الاعلام بديوان مجلس النواب ” بأن اللجنة التي  تم تشكيلها من أعضاء مجلس النواب هدفها سياسي بحت ، ومن مهامها الرسمية إعطاء فكرة عن معظم الأمور المتعلقة بالأوضاع الليبية سياسياً مع الدول والجهات ذات الصلة و القرار ؛ كالاتحاد الافريقي والدول العربية والإتحادات الدولية حتى يتم التواصل معها بالخصوص .

لافتاً إلى أن هذا الاجتماع كان لتحديد أهداف ومهام اللجنة ووضع الأُطر والأُسس العامة لعمل اللجنة من حيث مواعيد اجتماعاتها والتعامل مع فريق اللجنة وتقسيم العملداخل اللجنة ، مشيراً الى أن هناك اجتماع ثاني سيعقد قريباً لوضع الاسس الرئيسية لعمل اللجنة وتوزيع المهام بشكل رسمي .

ومن جهته أكد عضو مجلس النواب عن لجنة التواصل النائب” عصام الجهاني” أن دور لجنة التواصل يختلف كثيراً عن دور لجنة الخارجية أو أي لجنة اخرى بمجلس النواب ، حيث يتمحور عمل هذه اللجنة على نقل الصورة الحقيقية للوضع السياسي الليبي وشرح الوضع بشكل حقيقي للمجتمع الدولي وعلي رأسها الدول الداعمة للعملية السياسية .

اترك رد